أصدر نادي نهضة أتلتيك الزمامرة بلاغا رسميا عبّر من خلاله عن استيائه من القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراته أمام اتحاد طنجة، برسم الجولة السادسة والعشرين من البطولة الاحترافية للقسم الأول.
وأكد الفريق الدكالي أن بعض القرارات التحكيمية كان لها تأثير مباشر على مجريات المباراة ونتيجتها، مشيرا إلى عدم احتساب ضربة جزاء اعتبرها واضحة بعد إسقاط اللاعب الزيد فاما داخل منطقة الجزاء، إلى جانب حالات أخرى أثارت استغراب مكونات النادي.
واعتبر نهضة الزمامرة أن هذه الحالات لا يمكن التعامل معها كأخطاء عادية، في ظل تكرار القرارات التي يرى أنها أضرت بمصالح الفريق، مطالبا بفتح نقاش جاد حول مستوى الأداء التحكيمي وآليات المراقبة والتقييم.
كما دعا النادي مديرية التحكيم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى تحمل المسؤولية واتخاذ الإجراءات الكفيلة بضمان النزاهة وتكافؤ الفرص بين جميع أندية البطولة الوطنية.
وشدد نهضة الزمامرة على أنه سيواصل الدفاع عن حقوقه بالطرق القانونية، مع التأكيد على احترامه لقواعد المنافسة الرياضية وحرصه على أن تجرى المباريات في ظروف عادلة وشفافة


Comments
0